كيف تتعلم اللغة الفرنسية خطوة بخطوة من الصفر بنفسك

كيف تتعلم اللغة الفرنسية خطوة بخطوة من الصفر بنفسك


في حال كنت مبتدئ وتريد ان تتعلم الفرنسية حتى تتمكن من النحدث بها بطلاقة او تريد ان تحصل على نائج جيدة في المدرسة ولاتعرف من اين تبدأ وكيف تفعل ذلك فنحن لم نساك حيث كتبنا في السابق مقال بعنوان كيف تتعلم اللغة الفرنسية خطوة بخطوة من الصفر بنفسك والذي سيجبك عن كل الاسئلة التي تطرحها ويقدم لك دليل شامل لكيفية تعلم الفرنسية من الصفر الى الاحتراف ان تتبعته وبعدها يمكنك العودة لهذه الصفحة لتبدء رحلتك في الدراسة والتي ستكون ممتعة وسهلة معنا.


هل يمكنني تعلم اللغة الفرنسية بنفسي



نعم يمكنك ان تتعلم اللفرنسية بنفسك من دون معلم، عن طريق الانترنت اصبح تعلم اللغات اكثر سهولة حيث هناك العديد من المواقع والكورسات المجانية التي تعلمك الفرنسية بسهولة. وموقعنا هو واحد منها.


كم احتاج من وقت لتعلم الفرنسية



ليس هناك مدة زمنية محددة حتى تعلم الفرنسية، الامر يعتمد على عدة عوامل مثل مستوالك الحالي، والمستوى الذي تريد الوصول اليه، بالاضافة الى الطريقة والوقت الذي تخصص لتعلم.


لماذا يجب ان أتعلم الفرنسية



اللغة الفرنسية مهمة، فهي من أكثر اللغات انتشارا في العالم، بالاضافة الى ان العديد من الاشخاص خاصة في دول المغرب العربي يحتاجون الفرنسية كثيرا في حياتهم اليومية وفي الدراسة والعمل او عند السفر الى فرنسا.


لماذا الفرنسية مهمة



قد يتسائل البعض منك لماذا يجب ان اتعلم التحدث بالفرنسية هل هي مهمة في عصرنا اليوم ومن الذي يجب عليه ان يتعلم الفرنسية قبل حتى ان يتعلم اللغة الانجليزية في هذا المقال تحدثت عن خمسة اسباب تدفعك لتعلم الفرنسية وسيجيبك عن الاسئلة التي تطرحها.


تعليم اللغة الفرنسية للاطفال الصغار بطريقة صحيحة



تعليم الفرنسية لطفلك يختلك كثيرا عن طريقة تعليم الكبار للفة فالاطفال يتعلمون بطريقة مختلفة عنا لذلك ان كنت معلم او والد(ة) لطفل صغير وتريد تعليمهم التحدث بها فقد خصصنا مقال منفصل تحدثنا فيه عن طريقة تعليم الاطفال اللغة الفرنسية وافضل الادوات والمواقع وتطبيقات الهاتف الذكي المخصصة لتعليم الاطفال أنا متأكد من كونها ستفيدك كثيرا.


أخطاء لاترتكبها عند تعلم الفرنسية



العديد من التلاميذ او المتعلمين يرتكبون اخطاء في طريقة تعلمهم الفرنسية والتي تتسبب في جعل عملية التعلم صعبة وشاقة وقد تنتهي في بعض الحالات بالفشل او مستوى سيئ جدا في النهاية الانهم اتبعوا طرق غير صحيحة لذلك يمكنك الاطلاع على الاخطاء التي يجب ان تتجنبها عند تعلم للغة الفرنسية حتى لاتقع فيها.

نحن نسعى جاهدين لتعليمكم الفرنسية ونوفر لكم كل ماتحتاجونه من كتب وتطبيقات مجانا فلاتبخل علينا بنشر موقعنا على مواقع التواصل الاجتماعي وارساله الى اصدقائك حتى تعم الفائدة ومن يعرف ربما تفيد شخص يريد تعلم الفرنسية فتكون لك حسنة جارية .

كما يمكنك متابعة صفحتنا على الفيسبوك اسمها 

 ‏Apprendre le francais - تعلم اللغة الفرنسية‏.

حيث ننشر فيها دروس بشكل مستمر.